مكتب تأشيرات دايركت الأفضل لك يمكنك الاعتماد علينا

هناك العديد من مكاتب استخراج تاشيرات بالرياض وجدة وغيرها من المدن تساعدك في استخراج وتقديم طلبات الحصول علي فيزا،

لكن عند التقديم مع دايركت سوف تحصل على التأشيرة بأقل مجهود وفي أسرع وقت وأنت بمكانك.

خدماتنا للسعوديين فقط


تم تلقي طلبك

خدمات لابد منها

إذا كنت ترغب في التعامل مع مكتب تأشيرات فهناك بعض الخدمات التي يجب ان تتوفر لديهم حتى يتسنى لك الاختيار والوصول الي خدمة جيدة لا مشكلات فيها ومنها (ان يقوم المكتب بمراجعة الاوراق الخاصة بك قبل البدأ في تقديم طلبك ومراجعتها قبل الذهاب للسفارة ، ايضاً يقوم مكتب استخراج فيزا الشنغن وغيرها بتعبئة وانهاء طلبات الحصول علي الفيزا من خلال موقع السفارة الخاصة بكل تأشيرة…وغيرها)
كل هذا واكثر لدينا في جميع فروعنا تواصل معنا الان فنحن في خدمتك

سجل الآن

المصداقية والامان

لابد ان يكون مكتب التأشيرات الذي ترغب في التعامل معه لدية قدر كبير من المصداقية والامان ، فالأولي ان لا تتعامل مع مكاتب اون لاين فقط وليس لها مقرات علي ارض الواقع يمكنك زيارتها في اي وقت وسؤالهم إذا اردت ، وهذا ما يميز دايركت فتمتلك الشركة  موقع يمكن الحجز عليه و مقرات وفروع لها في اماكن مختلفة في انحاء المملكة يمكنك زيارتها في اي وقت وايضا تطبيق يوفر عليك مجهود ووقت ومعلومات تساعدك للتقديم علي اي تاشيرة ترغب فيها.
تطبيق دايركت هو مكتب لاستخراج فيزا من جوالك

سجل الآن

اسعار ورسوم مناسبة

يكون لكل نوع من انواع التأشيرات سعر ورسوم تختلف بأختلاف نوعها وتوقيتها حسب السفارة ، وعند الحصول علي تاشيره من سفارة تطلب من شروطها حجز موعد فيكون لهذا الموعد سعر ورسوم اضافيه أخري يمكنك الاطلاع عليها بسهولة .
فهناك بعض من مكاتب استخراج تاشيرات بالرياض وغيرها يضيفون رسوم مقابل خدماتهم من تعبئة بيانات الابلكيشن وغيرها من الخدمات وهذا حق لهم ولكن يجب الا تكون هذه الاضافات عاليه جدا.
تمتع بخدمات احترافية معنا تمكنك من الحصول على التأشيرة بأسرع وقت وأقل مجهود وبأفضل رسوم.

سجل الآن

لا تتردد .. مميزات وتسهيلات في انتظارك

دايركت هو مكتب استخراج فيزا لأكثر من 20 دولة سياحية ودراسية.

نحن الاقرب إليك فيمكنك ان تتواصل معنا في اي وقت وزيارة مقراتنا الاقرب لك.

يمكنك التقديم علي تأشيرتك وانت في مكانك عن طريق تطبيق او موقع دايركت.

إرسال رسائل إشعارات نصية لمتابعة حالة الطلب والجواز.

استلام الجواز بالنيابة عنك من السفارة ويمكنك استلامه بالطريقة التي تفضلها.

تميز مكتب تأشيرات دايركت

يعتبر مكتب دايركت من أفضل مكاتب استخراج تأشيرات فيزا الشنغن وغيرها من التأشيرات، فنحن نختص بخدمة السعوديين فقط وذلك عن طريق توفير كل الامكانيات والمعلومات والسبل الممكنة بأعلي جودة وبأسرع وقت كما ان لدينا خبراء يوفرون لك إستشارات بالمجان علي مدار الساعة عن متطلبات وإجراءات التقديم للحصول علي اي تأشيرة .
ويتميز بتوفير موقع وتطبيق علي جوالك يُمكنك من تقديم واستخراج تأشيرتك من مكانك ، وإن كنت تبحث عن الدراسة بالخارج وان كنت ترغب في الدراسة في الخارج لتعلم اللغة الانجليزية ففريق دايركت يمكنه التواصل مع اي من المعاهد التي ترغب في الدراسة فيها والحصول منهم علي القبول الدراسي الذي تبحث عنه ومساعدك في توفير كافة المعلومات التي تحتاجها لتجهيز نفسك للسفر والدراسة وسيكونوا المستشار الامثل لك اثناء تجهيز اوراقك فكل ما عليك فعله هو تحدد خياراتك مثل ما هو المعهد والبلد التي تود الدراسة فيها.
ولا يكتفي مكتب تأشيرات دايركت من تقديم التسهيلات للعملاء داخل مقراتهم بل يوفر لهم فريق دعم يكونوا معك عند ذهابك للسفارة لمراجعة اوراقك والتأكد منها ، إذا كنت ترغب في معرفة الاجراءات التي تساعدك للحصول علي اي من التأشيرات تواصل معنا فنحن نتشرف بخدمتك .

سجل الآن

أقرب مكتب استخراج فيزا

بدأت دايركت للتأشيرات و الدراسة بالخارج عام 2012 و كان اول فرع لها في مدينه القصيم حيث كسبت دايركت ثقة عملائها لانها وفرت لهم المعاملة المثالية والمعلومات الخاصة بمتطلبات وإجراءات التقديم علي التأشيرة وسهلت لهم الحصول عليها ، و بفضل جهد دايركت و زيادة عملائها اصبحت الآن لها 4 فروع اخرى ، ولا تكتفي دايركت بهذا فقط بل عملت على موقع دايركت ومن ثم تطبيق دايركت لتسهيل إجراءات طلب التأشيرة و ايضاً  يمكن الدفع من خلاله .
نحن نحرص دائماً علي التواجد والإنتشار بالفروع في أهم الأماكن وأكثرها حيوية في المملكة حتى تستطيع أن تجد فروعنا بكل سهولة ويسر ، وتعد جميع فروعنا  قريبة جدا من مركز التأشيرات الموحد “VFS”  في كل من الرياض وجدة والخبر وذلك لكي نوفر عليك مجهود ومسافة الذهاب للبصمة .
ويمكنك أن تجد فروعنا بسهولة في اي مكان تتواجد فيه ونكون معك ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي نتفاعل معك ونسمع مقترحاتك ونشاركك في اللحظات الهامة لديك ويمكنك ان تتواصل معنا على مدار الساعة في اي وقت سوف نكون معك ونلبي طلبك.

سجل الآن
حمل التطبيق سجل الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته