المركز الموحد للتأشيرات

المركز الموحد للتأشيرات منظمة تقدم خدمات للحكومات حول العالم فيما يتعلق بإستخراج التأشيرات السياحية أو الدراسية, ودايركت يمتلك أفضل المناديب لإنهاء جميع الإجراءات لعميل دايركت كل ماعليك التسجيل والباقي على دايركت .

خدماتنا للسعوديين فقط

تم تلقي طلبك

مواقع المركز الموحد للتأشيرات

يتواجد VFS في ثلاث مدن في السعودية وهي الرياض , جدة , الخبر , ويمكنك الحجز في اي من المدن الثلاث ومن الدولة التي تريد إستخراج التأشيره منها عن طريق دايركت سواء التطبيق أو الموقع أو الفروع بكل سهولة .

سجل الآن

السفارات المتواجدة في المركز

 

يتواجد العديد من الدول وهي: كندا , استراليا , سنغافورة ,  سويسرا ,  فرنسا ,  مالطا , بلغاريا ,  النمسا , الهند , بريطانيا , اليونان , السويد , الدنمارك , ايرلندا , هنغاريا , البرتغال .

سجل الآن

خدمات دايركت في المركز الموحد

مناديب دايركت تخلص كل أوراق العميل في المركز الموحد للتأشيرات

فيزا فيتنام

مندوب دايركت يستلم الجواز بالنيابة عن العميل من المركز ونسلمه للعميل بالطريقة المناسبة له .

دايركت وكيل معتمد للعديد من السفارات وهذا مايسهل العديد من إجراءات العميل.

دايركت يتعامل مع جميع السفارات في المركز الموحد للتأشيرات كل ماعليك التسجيل ودايركت يحجزلك الموعد ويخلص كل الأوراق المتعلقة بالسفارة بكل سهوله .

إذا كان العميل لديه بصمة آخر ثلاث سنوات كل ماعليك الحجز في دايركت والمندوب يخلص كل الاجراءات ويسلمك جوازك في بعض السفارات .

المركز الموحد للتأشيرات VFS

هي شركة خاصة تأسست في عام 2001 وتعد واحدة من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في تقديم خدمات التأشيرات والخدمات الإدارية الأخرى للحكومات. وهي تعمل كوكيل للعديد من البلدان لمساعدتهم في معالجة وتقديم طلبات التأشيرة.

 

 

سجل الآن

مركز التأشيرات

في المملكة العربية السعودية، تمتلك عدة مراكز لتقديم الطلبات للعديد من الدول. يجب على المتقدمين زيارة المركز المخصص للدولة التي يرغبون في السفر إليها ومندوب دايركت بيكون متواجد في المركز الموحد .

 

سجل الآن

الأمان و الخصوصية

تولي اهتمامًا خاصًا للحفاظ على الوثائق والمعلومات الشخصية للمتقدمين بأمان ومن الجدير بالذكر أن المركز لا يشارك في اتخاذ قرارات منح التأشيرات. وظيفتها هي فقط جمع وتقديم المعلومات إلى السفارة أو القنصلية المعنية. القرار النهائي بشأن منح التأشيرة يتخذه موظفو السفارة

سجل الآن
حمل التطبيق سجل الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته