أفضل سعر فيزا كندا مع دايركت

إذا كنت تريد السفر إلى كندا للتمتع بالطبيعة المذهلة وتبحث عن مكتب إستخراج فيزا كندا فدايركت هو إختيارك الأفضل للحصول على فيزا كندا بكل سهولة

خدماتنا للسعوديين فقط


تم تلقي طلبك

فيزا كندا للسعوديين

إذا كنت تريد السفر إلى كندا فيجب عليك إستخراج تأشيرة كندا أولاً من خلال دايركت التي تخلص لك كل الإجراءات وأنت بمكانك وسوف تحصل على التأشيرة بدون تعب وبكل سهولة.

سجل الآن

مكتب إستخراج فيزا كندا

للحصول على تأشيرة كندا سوف يتطلب منك تعبئة نموذج طلب تأشيرة ويجب أن يتم تعبئتة بعناية ولكن لا تشيل همه فنحن نمتلك مستشارين خبراء في مجال التأشيرات يقدمون لك أفضل خدمة في أسرع وقت بالإضافة إلى تطبيق دايركت الذي يوفر لك الوقت والمجهود وأيضاً فروعنا المنتشرة بالمملكة فنحن الأقرب دائماً لك، فقط قدم الأن وأحكم بنفسك.

سجل الآن

 كيفية إستخراج تأشيرة كندا

يمكنك إستخراج تأشيرة كندا للسعوديين من خلال تطبيق دايركت للتقديم بسهولة وتتبع طلبك أو سجل معنا الأن وسوف يتواصل معك مستشارينا الخبراء في أسرع وقت وأترك الباقي لنا.

سجل الآن

مميزات الحصول على فيزا كندا عن طريق دايركت:

تجهيز الأوراق الخاصة بالسفارات (حجز المواعيد ، تعبئة الإستمارات، التأمين الطبي).

ترجمة جميع المستندات المطلوبة للسفارات.

إستقبالك عند السفارات التي تحتاج إلى تبصيم ومساعدتك في إنهاء الإجراءات.

إستلام الجوازات بعد صدور التأشيرة نيابة عنك.

نسلمك الجوازات بالطريقة التي تفضلها.

خدمة العملاء في إنتظار إتصالك على مدار الساعة.

متطلبات تأشيرة كندا

للحصول على تأشيرة كندا تحتاج إلى تجهيز بعض الأوراق عند موعد السفارة وهما الجواز الأصل، تعريف بالراتب، كشف حساب، صورة شخصية وأترك الباقي لنا فقط قم بتقديم طلبك معنا الأن ليقوم مستشارينا بمساعدتك.

سجل الآن

مدة إصدار تأشيرة كندا

تصدر تأشيرة كندا في خلال شهر تقريباً ويمكنك إستلامها بالطريقة اللي تفضلها ولتتبع طلبك حمل الأن تطبيق دايركت.

سجل الآن

السياحة في كندا

كندا من الدول التي تمتلك طبيعة مذهلة وتعتبر من الدول الجاذبة للسياح وأفضل مدنها فانكوفر، تورنتو، مونتريال وأوتاوا .. عند زيارتك لكندا سوف ترى تنوع الطبيعة الجميلة من جبال وأنهار وبحيرات وغابات ومن عجائب كندا الطبيعية شلالات نياجرا الرائعة وحديقة الدنياصورات ومنتزهات جبال روكي بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية الجذابة والأنشطة الترفيهية.

سجل الآن
حمل التطبيق سجل الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته