فيزا شنغن

سجل الان مع دايركت ووفر المجهود والوقت في البحث عن فيزا شنغن وتعرف على ما هي الدول التي يمكن الدخول اليها بهذه الفيزا فقط كل ماعليك هو تسجيل طلبك في دايركت فنحن نوفر لك كافة المعلومات من خلال فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية وسيتم التواصل معك لمساعدتك في كافة التفاصيل.

خدماتنا للسعوديين فقط


تم تلقي طلبك

تقديم الطلب لفيزا شنغن

لكي تتمكن من الحصول على فيزا شنقن يجب عليك القيام ببعض الخطوات لكي تتمكن من الحصول على فيزا شنقن وتحديد الوجهة الرئيسية لك ومن ثم حجز موعد من موقع VFS  واجراء حجوزات فندقية وطيران وكذلك تأمين طبي وتجهيز متطلبات فيزا شنجن للدولة الرئيسية التي سوف تزورها والذهاب يوم الموعد لعمل البصمة في المركز الموحد للتاشيرات وانتظار الجواز لحين صدور تاشيرة شنغن.
لا تشغل بالك بكل هذا دع لديراكت كل هذه الاجراءات فقط جهز لنا متطلبات فيزا شنغن

سجل الآن

موعد اجراء البصمة لفيزا الشنغن

تختلف المواعيد من  دولة الى اخرى لكن هذا اجراء مطلوب منك على الاكثرقبل سفرك ب90 يوم لكي تضمن موعد يتناسب مع تاريخ سفرك ولكي تتفادى اي مشكلة قد تتسبب لك فى تحمل تكاليف اضافية خلال التخطيط لسفرك.
اتصل بنا لمعرفة اقرب موعد لبصمة فيزا شنقن.

سجل الآن

صدور فيزا شنغن وصلاحيتها

تتراوح فترة صدور فيزا شنقن من 3 الى 9 ايام عمل من وقت التبصيم وقد تختلف المدة من سفارة الى اخرى بالإضافة الى أن صلاحية فيزا شنجن ليست ثابتة وتختلف من سفارة الى اخرى.
لا تشغل بالك وكن في المضمون وقدم الآن على فيزا شنجن.

سجل الآن

كيف تعمل دايركت لتوفر عليك مجهودك ؟

تجهيز الاوراق الخاصة بالسفارات (حجز المواعيد ، تعبئة الاستمارات، التأمين الطبي).

ترجمة جميع المستندات المطلوبة للسفارات.

استقبالك عند السفارات التي تحتاج الى تبصيم ومساعدتك في انهاء الاجراءات.

استلام الجوازات بعد صدور التأشيرة نيابة عنك.

نسلمك الجوازات بالطريقة التي تفضلها.

خدمة العملاء في إنتظار إتصالك على مدار الساعة.

ماهي فيزا شنغن؟

هي اتفاقية وقع عليها عدد من الدول الاوروبية للسماح فيما بينهم بإلغاء المراقبة على الحدود كما ان فيزا شنغن هي بمثابة تصريح بالاقامة يستطيع حاملها التنقل بين دول الشنجن المختلفة وتعطي لحاملها حق الاقامة الى مدة تصل الى 90 يوم كحد اقصى تبدا من تاريخ الدخول لاول مرة، كما ان يعود تاريخ ابرام الاتفاقية الى عام 1985 وكانت دول بلجيكا وفرنسا والمانيا والسويد وهولندا والبرتغال هم من اول الدول تنفيذ للأتفاقية.

سجل الآن

دول الشنغن

تضم اتفاقية الشنقن العديد من الدول الاوروبية وهم 26 دولة وافقت على اقرار بنود الاتفاقية وهم ألمانيا، النمسا، بلجيكا، التشيك، الدنمارك، أستونيا، فنلندا، فرنسا، اليونان، المجر، أيسلندا، إيطاليا، لاتفيا، لتوانيا، لوكسمبورغ، ليختنشتاين, مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، سلوفاكيا، سلوفينيا، أسبانيا، السويد، سويسرا.

سجل الآن

انواع فيزا شنغن

هناك انواع عدة من فيزا شنغن وهي تنقسم الى ثلاث انواع وهم: فيزا  ترانزيت في المطار(A) هي فيزا  التي تتيح للمسافرين بالسفر عبر المطارات الدولية دون استخدام مطارات خارج منطقة شنغن،  فيزا  ترانزيت (B): هي فيزا  التي تتيح للمسافر القدرة والموافقة على التنقل لمدة خمسة أيام كحد أقصى داخل مناطق شنغن بواسطة السيارات أو القطار أو المطارات، فيزا  تداول( C): هذه الفيزا  تمنح المسافر أطول فترة من السفر والسياحة في منطقة شنغن بحد اقصى 90 يوم لكل 180 يوم .

سجل الآن
حمل التطبيق سجل الآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته